0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (749ألف نقاط)

من هي خديجه بنت قنه إعلامية قناة الجزيرة الفضائية خديجة بنت قنة ويكيبيديا حسابات تويتر و انستقرام وفيسبوك خديجة بنت قنة

من هو زوج خديجة بن قنة

خديجة بن قنة وزوجها واولادها

زوجة القرضاوي خديجة بن قنة

من هو والد خديجة بن قنة

من هو زوج الصحفية خديجة بن قنة

راتب خديجة بن قنة

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع الحل المفيد منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........من هي خديجه بنت قنه إعلامية قناة الجزيرة الفضائية خديجة بنت قنة ويكيبيديا حسابات تويتر و انستقرام وفيسبوك خديجة بنت قنة................وتكون اجابتة الصحية هي الأتي

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (749ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي خديجه بنت قنه السيرة الذاتية
الإجابة هي

السيرة الذاتية:

إعلامية من دولة الجزائر العربية

وهي مذيعة أخبار رئيسية ومقدمة برامج حوارية في "قناة الجزيرة" في قطر منذ 27 يونيو (حزيران) 1997، وتشارك في تقديم "برنامج ما وراء الخبر" على القناة ذاتها.

بدأت عملها كصحفية ومقدمة أخبار في "الإذاعة الجزائرية" بين عامي 1986 و1990، ثم انتقلت للعمل كمحررة ومقدمة أخبار رئيسية في "التلفزيون الجزائري" بين عامي 1990 و1994، كما عملت مقدمة أخبار ومعدة ومقدمة برامج في القسم العربي في "إذاعة سويسرا العالمية" بين 1995 و1997.

قدمت "برنامج الملف الأسبوعي" ضمن القسم العربي في "إذاعة سويسرا العالمية" بين عام 1995 و1997، وأعدت قدمت "برنامج للنساء فقط" على "قناة الجزيرة" عام 2004، كما قدمت "برنامج الشريعة والناس" عام 2005 على نفس القناة، إضافة إلى تقديمها برنامجي "لقاء اليوم" و"لقاء خاص" و"حديث الثورة".

شاركت بن قنة في مؤتمر برلين للحوار بين الأديان الذي نظمته "وزارة الخارجية الألمانية" في عام 2005.

صنفتها "مجلة فوربس" الأميركية ضمن قائمة النساء العشر الأكثر تأثيراً في الوطن العربي عام 2006، وفازت بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم في مجال الإعلام في 2014، بحسب تصويت "المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية"، وفازت بلقب "تاج الإعلامية العربية الملهمة للجمهور" بحسب استفتاء "موقع سي إن إن" الأميركي عام 2015، كما فازت بـ"جائزة الصحافة العربية"، و"جائزة الإنسان العربي".

حاصلة على بكالوريوس في الإعلام عام 1988 من "جامعة الجزائر"، وشهادة تدريب عام 1989 من مركز تدريب الصحفيين "CFJ"  في باريس، وشهادة تدريب عام 1993 من مركز "CIRNEA" للإنتاج التلفزيوني في باريس.
0 تصويتات
بواسطة (749ألف نقاط)
حساب خديجة بنت قنة على تويتر Follow @ManHomAliq
0 تصويتات
بواسطة (749ألف نقاط)
خديجة بن قنة ويكيبيديا

خديجة بن قنة ( مواليد الجزائر العاصمة في الجزائر، 1965م) مذيعة أخبار وإعلامية جزائرية تعمل في قناة الجزيرة الفضائية في قطر، تخرجت من معهد الإعلام بجامعة الجزائر من قسم الإذاعة والتلفزة، ثم التحقت بمعهد اللوفر لتكوين الصحفيين المحترفين في باريس.
الميلاد: 1965


وفاة خديجة بن قنة
مرض خديجة بن قنة
منزل خديجة بن قنة
خديجة بن قنة انستقرام
حادث خديجة بن قنة
خديجة بن قنة تويتر
إيمان عياد

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 4، 2022 في تصنيف مشاهير دراما بواسطة mohammed (749ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى الحل المفيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...